اخبار اليمن الان | أول تعليق رسمي على طلب مدرب منتخبنا الوطني للناشئين نقل المعسكر من صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

علق العزي العامي المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني الأول على واقعة منع مدرب منتخبنا الوطني للناشئين من دخول ملعب تدريبات المنتخب الا بعد دفع اتاوات .

وقال العصامي : مسألة منع منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم من التدريب في ملعب حديقة السبعين او ملعب وحدة صنعاء امر خطير يجب ان نقف امام اسبابه ..

وأضاف :لن نتعجل الاحكام .. ولكن ندعوا المسئولين في ادارة المنتخبات الى عقد اجتماع سريع مع الجهاز الفني لمعرفة الاسباب واتخاذ  المعالجات ..

وأوضح :لا يمكن ان يطلق الكابتن محمد حسن البعداني الزنم  دعوته بنقل مكان المعسكر من صنعاء عبثا او جزافا ، خصوصا وأن أمام منتخبنا مرحلة مهمة من الاستعداد الداخلي للمشاركة في نهائيات آسيا المقبلة بمايو القادم في تايلاند ..

وأشار : يجب أن نتفهم الرجل وما يعانيه .. ويجب أن نعي جميعا أن اتحاد كرة القدم لا يمتلك ملعبا واحدا تحت امره وتصرفه حتى ملاعب التدريب بمدينة الثورة الرياضية وملاعب جول ليست تحت تصرفه ..

وأختتم : مطلوب وقفة جادة من حميع جماهير الكرة اليمنية تجاه أي سلبيات تعيق او تعطل مسيرة المنتخبات الوطنية ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق