اخبار اليمن | وردنا الان.. وزير الدفاع يكشف عن حقائق صادمة وقرارات هامة في هذة الأثناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري، أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لاستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن، مالم تجنح تلك المليشيا الإرهابية للسلام الشامل والعادل وفق المرجعيات المتفق عليها.

جاء خلال زيارته ، الجمعة، لمواقع الجيش في الجبهة الشمالية لمحافظة ، برفقة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد للتحالف في الداخل اليمني اللواء سلطان البقمي.

 

وخلال الزيارة الميدانية تفقد الفريق الداعري المواقع الأمامية لمنتسبي القوات المسلّحة، وأشاد بالروح المعنوية العالية، والجاهزية القتالية التي يتمتع بها المرابطون في خطوط التماس، للدفاع عن الوطن والجمهورية والتصدي لمليشيا الإرهابية، الناكثة لكل العهود والمواثيق.

 

وثمن وزير الدفاع التضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في مختلف جبهات مأرب، لكسر المشروع الإيراني التوسعي المهدد لأمن والمنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق