اخبار اليمن الان | اول توضيح امني بشان مقتل شماليين برصاص مسلحين في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:


اصدر المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني محور الصبيحة بيانا فيما يلي نصه:

استغربنا عن مدى الانحطاط الذي توصل له البعض ومدى الكذب والتضليل واستغلال اي حادثة تحصل هنا او هناك ليكيلوا التهم جزافاً ضد جهة معينة قبل التأكد والتحقيق من المصادر.

تابعنا منشورات اولئك الدخلاء على مهنة الصحافة والإعلام ، والادانة والاستهجان حول حادثة القتل في نقطة الجبلين ، وتحميل قوات حزام الصبيحة وزر تلك القضية دون التأكد من الحقيقة.

ومن هذا المنطلق بدورنا وواجبنا في المكتب الاعلامي لقوات حزام الصبيحة أن نوضح للرأي العام الحقيقة التي حاول البعض حجبها عند الرأي لهدف في أنفسهم.

نؤكد ان الحادثة التي حصلت في نقطة الجبلين والتي راح ضحيتها قتيل من أبناء تعز ليس لقوات حزام الصبيحة اي صلة فيها ولم يرتكب أحد من أفراد النقطه تلك الحادثة الشنيعة التي تتنافى مع قيم ومبادى ديننا الإسلامي الحنيف.

بل ان ما حدث هو قيام المدعو مطيع الصلوي الصماتي بعمل نقطة كواشن بموافقة ومختمة من السلطة المحلية بطور الباحة، وعند مرور أحد الباصات على النقطة قام المدعو مطيع وافراده بالضرب على الباص وحدث ما حدث من قتل وجرح، اي أن الجاني هو مطيع الصلوي الصماتي وأفراده وليس أفراد نقطة الجبلين التابعين لقوات حزام الصبيحة كما يروج له ضعفاء النفوس الدخلاء على مهنة الصحافة والإعلام.

ندعو تلك الأقلام المأجورة وفي مقدمتهم احمد عاطف على قول الحقيقة لكونه هو وغيره يعلموا حول كل مايدور جيداً هناك ومن هم أصحاب النقطه ومن هم الجناة بذلك العمل الجبان والفعل المشين جعلنا نجزم ونؤكد أن كل ماحصل ويحصل هو مخطط سياسي تم الترتيب له مسبقاً.

المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني_محور الصبيحة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق