اخبار اليمن الان | مراسل الجزيرة:هذا ماسيحدث في اليمن عقب الاتفاق السعودي الايراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تحدث مراسل الجزيرة احمد الشلفي عن ماسيحدث في بعد اتفاق السعودية وإيران.
وقال الشلفي في سلسلة تغريدات على تويتر: سلما أوهدنة أواتفاقا أوعملا إنسانيا أوسمه ماشئت فإن كل ماسيحدث في اليمن بعد اتفاق السعودية وإيران الأخير ليس سوى تحصيل حاصل لهذا الإتفاق بل إن ماسيترتب على ذلك يمنيا سيكون الدليل الأبرز على نجاح هذا الإتفاق بين وطهران من عدمه.

وتابع: لم نشك لحظة واحدة بأن اليمن كانت مسرحا لحرب إقليمية ودولية طرفاها السعودية وإيران بأيد يمنية جعلت بلدها عرضة لهذا الدمار والخراب المادي والمعنوي الذي حل به وبلا مقابل سوى الإرتهان للخارج وقدكانت هذه الأطراف مجرد منفذ للأوامر وإن ادعت غير ذلك.
واضاف: السؤال الآن هو عن مخرجات الإتفاق الذي حدث بعيدا عن اليمن ولايعلمه أحد من اليمنيين وكيف سيكون شكل الوضع القادم خاصة وأن شهرين كاملين تفصلنا عن تنفيذ اتفاق طهران والرياض بتفاصيله وملحقاته ليضمن الطرفان حقوقهما في هذا الإتفاق .


واردف:مؤكد أن السلام المنقوص سيؤدي إلى حرب من كل نوع ، صحيح أن كل دقيقة حرب إضافية تزيد من ألم بلدنا ووجع شعبنا ، لكن ماذا لوكان هذا الوجع غير مهم بالنسبة لكل هؤلاء الساسة الذين صنعوا الحرب ثم ذهبوا يبيعوننا سلاما منقوصا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق