اخبار اليمن | عاجل : الإعلان عن الموقف النهائي لمجلس القيادة بشأن تبادل الأسرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي ،العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح،  اليوم الثلاثاء، الموقف النهائي لمجلس القيادة بشأن تبادل الأسرى.

 

وأكد العميد طارق في تغريدة على حسابه في تويتر: ، أن مجلس القيادة ينظر لأسرى جميع الجبهات بمنظور إنساني خالص، ويتمسك بمبدأ الكل مقابل الكل.

 

واشار الى ان جميع الأسرى يمنيون، وجميعهم أسرى، وحق عائلاتهم أن يجتمع شملها بهم أيًا كان انتماؤهم قبل الأَسْر ومهما كان موقفهم بعد الإفراج.

 

وأرفق صالح مع تغريدته صورة جماعية لشقيق رئيس الجمهورية السابق عبد ربه منصور هادي، اللواء ناصر منصور، واللواء محمود الصبيحي ومحمد قحطان واللواء فيصل رجب ونجله عفاش وشقيقه العقيد محمد محمد صالح، حملتها لوحة كبيرة في مدينة المخا غربي محافظة ، تجسيدا لوحدة الصف والموقف في وجه العدو .

 

وكانت الحكومة   طالبت المجتمع الدولي و الأمم المتحدة بممارسة ضغوط حقيقية على الحوثي لوقف التلاعب بملف الأسرى والمختطفين واستخدامه أداة للضغط والابتزاز والمساومة، والتسريع بإتمام الصفقة التبادلية خلال شهر رمضان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق