اخبار المهرة | انتقالي حوف يُكرّم الرواد الأوائل من الكوادر الصحية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٥ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٢٥ مساءً (عين || خاص)

كرمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حوف بمحافظة المهرة، عددا من الرواد الأوائل والكوادر الصحية بالمديرية، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس .

وفي مستهل الحفل التكريمي، أوضح عبدالرحيم الصادق رئيس تنفيذية انتقالي حوف، أن هذا التكريم يأتي وفاءً وعرفانا لدور واسهام الكوادر الصحية من الرعيل الأول في خدمة المديرية لما قدموه في الارتقاء بالخدمات الصحية. وأكد الصادق، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تثمن الدور العظيم والجهود الإنسانية التي بذلها الكادر في مسيرة خدمته المهنية، وأنها تشعر بالفخر والامتنان لكل ماقدموه من خدمات.

من جانبه، ثمن الدكتور محمد سالم سهيل مدير الخدمات الصحية في المديرية الجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، واللفتة الكريمة في تكريم الكوادر الصحية من الرعيل الأوائل والتي تثمن وتقدر دورهم وترفع من معنوياتهم.

بدورهم، عبر الرواد الأوائل من الكوادر الصحية في المديرية عن شكرهم وامتنانهم لما يقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، من جهود واهتمام وتقدير لكوادر في كافة المجالات.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق