اخبار المهرة | الشرطة العسكرية يتوج ببطولة وحدات محور الغيضة لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١٥ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣٤ صباحاً (عين || خاص)

توج فريق لواء الشرطة العسكرية بطلاً لدوري وحدات محور الغيضة لكرة القدم، إثر فوزه على الحرس الرئاسي ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب قيادة الشرطة العسكرية بمدينة الغيضة بحضور قائد المحور اللواء محسن علي مرصع وأركانه العميد الركن فيصل محمد المطري، ومدير الاتحاد الرياضي العسكري بمحافطة المهرة العقيد جمال سليمان الوليدي، وعدد من القادة العسكريين والضباط وجمع غفير من الجماهير. 

 

 

تقدم فريق الشرطة بهدفين وعزز النتيجة بهدف ثالث قبل أن يسجل فريق الحرس هدفه الوحيد.  سجل للشرطة اللاعبون عوض الفشاشي (هدفين) وسند الفشاشي وللحرس الرئاسي لاعبه عبدالناصر بجح. 

 

 

أدار اللقاء تحكيميا، فؤاد سالم، حكم ساحة، وساعده في الخطوط الطيب محمود ومحمد أبو عين، علق على المباراة المعلق الرياضي عصام الحميدي. 

 

 

وفي نهاية المبارة قام قائد المحور اللواء محسن مرصع بتكريم فريق الشرطة العسكرية بكأس البطولة وميداليات ذهبية ومبلغ 50 ألف ريال لكل لاعب مع الجهازين الفني والإداري.  وحصل فربق الحرس الرئاسي على كأس الوصافة وميداليات فضية ومبلغ 20 ألف ريال لكل لاعب مع الجهازين الفني والإداري. 

 

وحصل اللاعب علي عبدالله الفرسكة على جائزة أفضل حارس مرمى ومبلغ 50 ألف.  وحصل اللاعب عوض الفشاشي على جائزة هداف البطولة ومبلغ 50 ألف ريال.  وحصل اللاعب علي طهبش على جائزة أفضل لاعب ومبلغ 50 ألف ريال. 

 

حضر المباراة العميد الركن أحمد محمد لقلم قائد اللواء 123 مشاة، والعميد حسين محمد مقبل مدير مدرسة القتال، والعميد علي الخضر الإسرائيلي قائد الحرس الرئاسي وعدد من القادة والضباط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق