اخبار اليمن | بشرى سارة تعلنها هذة المحافظات لتسعد كافة ابنائها في هذة الأثناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قناة المهرية الفضائية باقة برامجية متنوعة خلال شهر رمضان، قالت إنها "تلبي اهتمامات الأسرة اليمنية المختلفة وتتنوع في قوالبها الشيقة".

ويتصدر مسلسل دكان جميلة باقة المهرية وهو مسلسل اجتماعي درامي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية المعيشية المعاصرة التي تواجهها معظم فئات الشعب اليمني، بقالب قصصي وكوميدي متسلسل.

 

وأوضحت القناة أن أحداث المسلسل تدور في إحدى القرى اليمنية، ويسرد قصة "جميلة" وهي فتاة عصامية مكافحة، كما يعرض محطات لصراعات بين الخير والشر، ومساعدة الناس، واستغلال الأزمات، والكثير من القضايا الاجتماعية، والمسلسل من تأليف وسيناريو الأستاذ محمد صالح الحبيشي أفضل كتاب السيناريو اليمنيين، ويشارك في انتاجه طاقم عمل مصري محترف بقيادة المخرج معتز حسام.

 

كما يضم المسلسل أبرز نجوم الدراما والكوميديا على مستوى ، محمد قحطان، سالي حماده، نبيل الآنسي، نجيبة عبدالله، عبدالله الكميم، منال المليكي، توفيق الأضرعي، كمال طماح، هديل مانع، غيداء جمال، بكار باشراحيل، خالد البحري، مروى خالد، بشير العزيزي، فوزية قاسم، أشواق علي، مروان الزرقة، فريال يوسف، صالح الأسمر، نادر عزيز، خالد اليوسفي، سارة الآغا والوجه الجديد هبة الله خالد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق