اخبار اليمن الان | رسميآ .. الكشف عن حقيقة تحصل نادي فحمان على هذا المبلغ الكبير من الإتحاد العربي لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

كشف المنسق الإعلامي لنادي فحمان اليمني محمد مهيم عن حقيقة تحصل نادي فحمان على مبلغ 100 الف دولار نظير تأهل الأخير بالبطولة.

وقال مهيم في منشور تفصيلي عبر صفحته الشخصية بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه :

 

تم تداول منشور عن استلام نادي فحمان لمبلغ (100) ألف دولار مقابل فوزه وتأهله إلى الدور الأول من بطولة كأس للأندية العربية الأبطال.
وهذا غير صحيح ، علما أن فحمان قد تحصل على مبلغ (20) الف دولار فقط حسب لائحة البطولة وهو ماتحصل عليه أيضا الفريق الجيبوتي والصومالي وجزر القمر.
أما مبلغ الـ(100) الف دولار سيحصل عليه فقط من تأهل إلى دور المجموعات ، وعلى فحمان أن يتجاوز الاتحاد المنستيري التونسي ذهاباً وإياباً ثم الفوز على إحدى الفرق المتأهلة أيضا من الدور الأول  ليضمن هذا المبلغ المتداول.!!!
حتى المباراة القادمة أمام الفريق التونسي لن يتحصل فحمان سوى مبلغ (20) ألف دولار وبالكاد تكفي لتصرف كـ بدل سفر لجميع أفراد البعثة.
وننوّه أن النادي يعاني ماديا وعلى الجميع أن يقف معه ، لأن بعض الجهات الداعمة الحكومية والخاصة أوحي لها أن النادي الفحماني مكتفي ماديا حسب ما أشيع عن المبلغ الكبير الذي تم تداوله.
في الوقت نفسه لازالت إدارة النادي حتى هذه اللحظة تبحث عن تأمين تذاكر طيران إلى السعودية وتونس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق