اخبار اليمن الان | وزارة الشباب والرياضة وبنك عدن للتمويل الأصغر يبحثان سبل التعاون المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

بحث معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، مع بنك للتمويل الأصغر، ممثلًا بمدير عام الفرع الرئيسي عادل قاسم سيف، سبل التعاون المشترك بين الوزارة والبنك.

وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، رحب معالي الوزير البكري، بـ " ممثلي بنك عدن للتمويل الأصغر، مشيدًا بالدور الكبير للبنك أبان سيطرة جماعة على بعض مديريات محافظة عدن صيف 2015، باعتباره من المؤسسات المالية الكبيرة".

وأثنى البكري، على "العلاقة الطيبة التي تربط وزارة الشباب والرياضة وبنك عدن للتمويل الأصغر، مؤكدًا على "أهمية خلق علاقات مشتركة وجيّدة بين الوزارة ورؤوس الأموال، لما في ذلك فائدة على الشباب والرياضيين، ولارتباط المال في حلحلة الكثير من المشكلات الحياتية، وتوفير مقتضيات الحياة بصورة سهلة وميسّرة".

من جانبه استعرض مدير الفرع الرئيسي لبنك عدن للتمويل الأصغر عادل قاسم سيف، أهم الخدمات التمويلية، التي يمكن تقديمها من قبل البنك لقطاع الشباب والرياضيين وموظفي الوزارة بنظام (المرابحة)، من بينها تمويل المشاريع الشبابية وعروض التحويل باستخدام التطبيقات الإلكترونية، وغير ذلك".

وقدّم سيف، نماذج من العروض والتسهيلات التي يمكن تقديمها وصيغ العقود ومميزات التمويل بشكل عام، سوا كانت عبر الأقساط المريحة (شهرية، موسمية)، وطرق سداد الأقساط عبر البنك او عبر خدمة تطبيق موبايل".

وفي ختام اللقاء الذي حضره وكيل الشؤون المالية والإدارية بوازرة الشباب والرياضة طلال بن حيدره، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير عام الشؤون القانونية معين بكير، ومدير عام العلاقات العامة والتسويق بالبنك صلاح سيف الدين باهارون، وجه معالي الوزير الجهات المعنية في الوزارة، بدراسة العروض المقدمة وصيغ العقود واخضاعها للمراجعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق