اخبار اليمن الان | الرئيس علي ناصر محمد يحضر حفل توقيع كتاب الدكتور عبد الحفيظ النهاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

حضر الرئيس علي ناصر محمد مساء أمس الموافق 13-3-2023 في مقر حزب التجمع الوحدوي حفل توقيع كتاب الدكتور عبد الحفيظ النهاري تحت عنوان "الربيع العربي والحداثة السياسية تحليل لخطابات النخب اليمنية في الإعلام الفضائي" 
في بداية الحفل رحب الأستاذ عيد عبد الحليم رئيس تحرير مجلة أدب ونقد بالحضور وافتتح وأدار النقاش حول الكتاب مؤكداً على أهميته مضيئاً على أهم ما جاء فيه. ثم تحدث الدكتور عبد الحفيظ النهاري عن أهم ما جاء في كتابه وشرح للحضور دراساته وأبحاثه وأفكاره التي أدت الى انجاز هذا الكتاب.
بعد ذلك ناقش الكتاب الأستاذ عبد الله الدهمشي والدكتور محمد الحميري قدم كل منهما وجهة نظره مشيدين بالتحليل والمعلومات التي تناولها بطريقة تصل للقارئ بكل سهولة.
بعد ذلك تحدث الرئيس علي ناصر عن الربيع العربي وما قبله وما بعده والأحداث التي شهدتها المنطقة العربية، وآخر التطورات في والمنطقة كما أشاد بالكاتب والجهود التي بذلها في تأليف الكتاب وأشاد أيضا بحزب التجمع وقيادته لجهودهم ودعمهم وتنظيمهم للحفل وغيره من الاحتفالات.
في الختام شكر الرئيس علي ناصر جميع الحضور وفي مقدمتهم الدكتور عبد الحفيظ النهاري وقيادة حزب التجمع الوحدوي على دعوتهم الكريمة وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.
حضر الحفل عدد من المثقفين والمفكرين والصحفيين اليمنيين وفي مقدمتهم الدكتور محمد أبو بكر المفلحي وزير الثقافة السابق والدكتور محمد عبد المجيد القباطي وزير السياحة السابق.

64104d842f6c6.jpeg


إخترنا لك

0 تعليق