اخبار اليمن | مسلح يختطف طفل في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٠٢ مساءً (عين || متابعات)

اقدم مسلح على متن دراجة نارية باختطاف طفل من اهالي مديرية الازارق بمحافظة .   وأفادت مصادر محلية  ان الطفل نشأت عبدالله حسن محسن المسلمي يبلغ من العمر 12 عاما تم استدراجه بواسطة دراجه نارية ،التي على متنها تم ايصال الطفل الى منزل الخاطف.   واشارت المصادر بأن الخاطف حاول مباشرة الرذيلة مع الطفل ، لكن سرعان أن ألقى الطفل بنفسه من سطح العمارة ، ليصاب خلالها بجروح بليغة وكسر برجل وخلالها فضل الطفل ان يموت و يقفز من سطح المنزل الدور الثاني اهون ان تداس كرامته.   واوضح والد اطفل انه نشأت وثلاثة اخوانة مصابين بتكسر بالدم ويحتاج هو وخوانة بكل شهر نقل دم ولاجل هذه ترك منزلة في منطقة حورة غنية بالازارق التي تبعد على محافظة الضالع حولي سبعين كيلو ناهيك عن وعورت الطرق وتكاليف إجرت اسيارة.   وعلى اثر ذلك نقل الى محافظة الضالع ليكون قريب من مستشفيات نقل الدم والعلاج واعادة تاهيله نفسيا..   والد الطفل ناشد الجهات المختصة في محافظة الضالع والمنظمات الحقوقية ووسائل الاعلامية بالوقوف الى جانبهم.   ولاقت هذه الحادثة البشعة استياء شعبي عارم من كل ابناء الضالع الذين نددوا بالحادثة داعين الى محاكمة الخاطف وموكدين بان هذه القضايا لن تسقط بالتقادم كونها لها ترتيبات خطيرة مستقبلا وقد تؤثر على السلم الاجتماعي والطبيعة الإنسانية.

من جهة اخرى هناك تحرك من قبل مشايخ الازارق حول هذه الحادثة حيث طلبوا من جهات الاختصاص القبض على الخاطف مالم سيشمل تحرك شعبي عارم الى محافظة الضالع  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق