اخبار المهرة | لقاء يناقش التعاون والتنسيق بين جمعية المعاقين وصندوق صحة مهري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:١١ صباحاً (عين || خاص)

التقى مدير صندوق صحة مهري الشيخ راشد حسان القميري، صباح يوم امس ، برئيس جمعية المعاقين حركيا بالمهرة الأستاذ سالم مرزوق بلحاف لمناقشة التعاون والتنسيق المشترك بين الصندوق والجمعية.

 

وخلال اللقاء رحب رئيس الجمعية بمدير الصندوق والوفد المرافق معه،  مستعرضاً بإيجاز نشاط الجمعية وعدد الحالات التي استقبلتها خلال الفترة الماضية  والحالات التي  تقدم لها العلاج.

 

ويهدف اللقاء إلى ربط أواصر التعاون بين الصندوق والجمعية، حيث يعمل  الصندوق على توفير بعض المعدات الطبية للجمعية ويساهم في  تقديم المساعدات للحالات التي يتطلب علاجها في الخارج والحالات التي تحتاج إلى توفير الأدوية الضرورية.

و طافت إدارة الصندوق بقسم العلاج الطبيعي بالجمعية وتفقدت  المعدات التي تم توفيرها من قبل الصندوق، والخدمات التي تقدمها للمرضى.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس الجمعية الأستاذ سالم مرزوق بلحاف إدارة صندوق صحة مهري  على الزياره الطيبة مثمناً الجهود المبذولة من قبل الصندوق لخدمة المعاقين حركيا في محافظة المهرة .

حضر اللقاء،  محمد جباز المدير التنفيذي للجمعية،  و ياسين توكل الأمين العام لصندوق صحة مهري ،  محمد مصدع  مدير الأرشيف بصندوق صحة مهري.


إخترنا لك

0 تعليق