اخبار اليمن الان | الانتقالي يوجه باحشوان بعدم تسليم اثاث تخص وكالة الانباء بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

رفض مسلحون متمركزون في مقر نقابة الصحفيين بالتواهي المستولى عليها في 2023/3/1م ويتبعون المجلس الانتقالي تسليم ممتلكات وكالة الانباء اليمنية سبا بعدن بعد اتفاق مع مندوبين من الوكالة بالتسليم.
وكان مندوبون من الوكالة قد طلبوا صباح هذا اليوم الاثنين 2021/3/13م من المسلحين اخراج اثاث تخص وكالة الانباء اليمنية سبا بعدن حسب الاتفاق المسبق معهم الا انهم فوجئوا بتلقي المسلحين أوامر من المجلس الانتقالي عبر عيدروس باحشوان تقضي بعدم التسليم وهو ما وضع عيدروس في موقف محرج للغاية خاصة بعد ان قوبل طلبه بحضور مدير الوكالة الأستاذ/ محمود ثابت بالتجاهل.
وكانت وكالة الانباء اليمنية سبا قد اتخذت من مقر نقابة الصحفيين بالتواهي مكانا لها لتصريف الأمور الإدارية والمرتبات لموظفي الوكالة بعد ان اقتحمت مجاميع مسلحة للمجلس الانتقالي مبنى الوكالة في 2021/6/2م وطردوا كل الموظفين فيه والعاملين وصادروا التجهيزات واحتجزوا الملفات والوثائق التي تخص الموظفين حتى يومنا هذا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق