اخبار اليمن الان | حديث جديد الليلة بشأن مصير عيدروس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

.

 

تحدث الصحفي صلاح السقلدي على قرار استمرار منع عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي  من العودة إلى العاصمة عدن
 

وقال السقلدي في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع تويتر:


#عدن#ابوظبي   ‎#الرياض

السيد/ عيدروس الزبيدي  رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي- الممنوع من العوة الى وطنه بفيتو غير معلن-  يُجابه وحيدا كما هائلا من المؤامرات والمكائد التي يكثفها هذه الأيام الخصوم والشركاء المحليين والإقليميين على السواء وكذا الضغوطات الخطيرة التي تستكب على رأسه ورأس القضية الجنوبية بغزارة.. نخشى أن ينهار السد من شدة الضغط... فيبدو الرجُـل وكأنه يقف مشدوها من هول ما يجري حوله وحِـياله من متغيرات دراماتيكية وتبدل بالمواقف محليا وإقليميا التي تتراوح بين الخذلان والطعن بالظهر.. وفي ظل مواقف  دون  المستوى لمعظم قيادات المجلس التي إما وقد استكانت لهذه العاصفة خشية من فقدان مكسب شخصي وتنتظر القادم لترتب له فيه مكاناً وإما قد أنخرطت تتماهى بقصد او دون قصد مع هذه المؤامرات وبالذات القيادات المنضوية بالمواقع الحكومية وداخل الهيئات التي افضتها مشاورات الرياض . مع استثناء بعض من هذه القيادات -وهي قليلة للأسف والتي ما تزال مشكورة صامدة بوجه العاصفة وكذلك بعض الكيانات والشخصيات الجنوبية من خارج المجلس الانتقالي في الداخل والخارج و التي ما تزال على ثبات مواقفها المُشرّفة. 
الزمن غربال الرجال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق