اخبار اليمن | تفاصيل كاملة حول لقاء الرئيس العليمي بقيادات شبوة العسكرية بينها جحدل حنش وعبدربه لعكب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي اليوم الأربعاء في بعدد من قيادات الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة وتناول اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الأمني والعسكري في محافظة شبوة واهمية توحيد وتنسيق الوضع الأمني والعسكري في المحافظة كاستجابة ضرورية للتحديات وللمعركة مع .

وأشاد الرئيس العليمي بدور الوحدات الأمنية والعسكرية وتضحياتها في المعركة مع مليشيات الحوثي وفي أداء واجباتها ومهامها الأمنية .

من جانبهم عبر قادة الوحدات الأمنية والعسكرية عن تقديرهم للجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي في قيادة المرحلة مؤكدين التزامهم بالقيام بواجباتهم بالدفاع عن الثوابت الوطنية والسير على الطريق الذي رواه الشهداء بدمائهم لأجل الوطن وعزته وكرامته  وفي اللقاء تم مناقشة عدد من الأفكار والمقترحات التي تخدم أمن واستقرار محافظة شبوة.

حضر اللقاء كلا من  العميد جحدل حنش قائد اللواء ۲۱ ميكا والعميد مهدي مشفر قائد اللواء الثاني مشاه جبلي والعميد ناصر عيدروس قائد اللواء الأول حماية منشاءات نفطية والعميد محمد سنيد والعميد مهيم سعيد قائد قوات الأمن الخاصة م/شبوة والعميد عبدربه لعكب القائد السابق لقوات الأمن الخاصة م/شبوة والعميد عبد اللطيف ظيفير قائد شرطة الدوريات وامن الطرق م/شبوة وعدد من قادة الكتائب وضباط الجيش الوطني والأمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق