اخبار المهرة | رئيس شعبة السجون يلتقي نائب مدير الأمن والشرطه بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ١٣ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:١٤ صباحاً (عين || خاص)

تنفيذا لتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى .. التقى القاضي مهدي فصيع رئيس شعبة السجون بديوان النيابة العامة بنائب مدير عام الأمن والشرطة مدير إدارة البحث الجنائي بالمهرة العقيد الركن أحمد علي رعفيت ورئيس نيابة استئناف المهرة القاضي ابراهيم محمد سالم زين والقاضي هاني بلحاف وكيل نيابة الغيضة.

 

وأشاد القاضي فصيع خلال اللقاء بأداء الأجهزة الأمنية والقضائية في محافظة المهرة وما تحققه من نجاحات على مختلف المستويات لا سيما في مكافحة التهريب وملاحقة تجار ومروجي الممنوعات وضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم وذلك تحت إشراف ومتابعة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد على ياسر.

 

بدروهم رحب العقيد رعفيت والقاضي سالم زين والقاضي بلحاف بزيارة القاضي فصيع للمحافظة، وقدموا إحاطة حول سير العمل الأمني والقضائي في المحافظة والإشكالات والصعوبات التي يواجهها القطاعين والبحث عن سبل التعاون لحلها.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع السجون والسجنا في المحافظة ، كما قام رئيس شعبة السجون بالنزول إلى الحجز الاحتياطي في البحث الجنائي والجلوس مع السجناء وتلمس أوضاعهم والاستماع إليهم، وتم خلال النزول الإفراج عن اثنين من السجناء.

 

وأوضح القاضي مهدي فصيع بان نتائج النزول كانت مثمرة، مشيرا إلى أن الأخوة نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس ووكيل وأعضاء النيابة نقلوا عبره تحياتهم للقاضي محسن يحي رئيس مجلس القضاء والقاضي قاهر مصطفى النائب العام ولبقية اعضاء مجلس القضاء وانهم يتطلعون منهم زيارة المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق