اخبار اليمن | عاجل : تجدد المعارك العنيفة في هذه المحافظات وسقوط خسائر كبيرة وبارزة .. تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجددت المعارك بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الحوثية، في أربع محافظات خلال الساعات الماضية.

 

وقالت مصادر ميدانية، إن اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش اليمني والمقاومة من جهة، وميليشيات الإرهابية من جهة أخرى، اندلعت، خلال الساعات الماضية، في جبهات جنوب غرب ، على إثر محاولة الأخيرة اقتحام خطوط التماس في جبهة "الصلو"، مؤكدة إفشال الهجوم وتكبيد المليشيات خسائر كبيرة.

 

وأشارت المصادر إلى استمرار المواجهات في جبهات غرب المحافظة، وتركز أعنفها في جبهة "العنين" بمديرية جبل حبشي، حيث تحاول الميليشيات الوصول إلى التباب المطلة على الطريق الرابط بين تعز ومناطق الساحل الغربي في محافظتي تعز والحديدة.

 

وفي ، واصلت الميليشيات استهدافها لمواقع الجيش الوطني في جبهات جنوب المحافظة.

 

وفي ، ردت على تصعيد الميليشيات تجاه مواقعها في جبهات شمال وغرب المحافظة، بقصف مواقع في جبهات "بتار والثوخب"، وكبدتها خسائر كبيرة.

 

وفي صعدة، واصلت الميليشيات تصعيدها القتالي في جبهات مديريتي " باقم وكتاف" وشنت هجمات جديدة على مواقع الجيش خلال الساعات الماضية، ما دفع القوات المرابطة في المديريتين للرد على مصادر نيران المليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق