اخبار اليمن الان | اقامة عرس يمني كبير في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

أقيم في وسط العاصمة السعودية مساء يوم أمس الجمعة عرس نجل رجل الأعمال اليمني الشيخ سرحان بن محمد الجبري على أبنة الأستاذ الدكتور في جامعة الدكتور طاهر حميد، بحضور رسمي سعودي ويمني وبحريني وشخصيات يمنية سعودية يتقدمهم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عثمان مجلي ورئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد والأمير خالد بن سعود آل سعود، والعميد محمد بن محمد دينة مدير الاعلام والثقافة الامنية في مملكة البحرين ورجل الأعمال البحريني سلمان رمضان، وعدد من الوزراء والسفراء ـ واعضاء مجلس النواب والشورى والإعلاميين ورجال المال والأعمال اليمنيين والسعوديين والبحرينيين وحضور شعبي كبير هو الأكبر في المملكة العربية السعودية على الإطلاق.

وقد تنوعت فقرات العرس الكبير من الأغاني الوطنية والشعبية والقصائد الشعرية اليمنية والسعودية والبرع التي نالت اعجاب الحاضرين وكلمة ترحيبية من الشيخ سرحان الجبري الذي رحب بالجميع.. مؤكدًا العلاقة التاريخية بين والسعودية والبحرينية والتلاحم الشعبي بينهما وأن هذا الحضور اليوم والفرحة الكبيرة هي لدليل لعمق هذه العلاقات الممتدة على مدى التاريخ وستظل.

هذا وأقيم حفل عرس الولد المهندس عبدالله بن سرحان الجبري وسط الرياض في حفل شهد له الجميع بحضور عدد من السفراء الأجانب والعرب والشخصيات الخليجية والعربية في أحد قصور الأفراح في العاصمة السعودية الرياض (تغاني) وتنوعت الزوامل الشعبية لعدد من القبائل اليمنية والسعودية والتي أشادت جميعها بكرم ونبل الشيخ سرحان الجبري وأسرته الفاضلة ومساهماتهم الخيرية الكبيرة في عموم الوطن.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق