اخبار اليمن الان | لعدم انتظام برنامج المعسكر.. بعثة نادي فحمان تقرر العودة إلى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تصل ظهر غدٍ الأحد مطار الدولي بعثة نادي فحمان لكرة القدم قادمة من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعد مشاركة الفريق في الدور التمهيدي لبطولة للأندية العربية التي أقيمت في جدة وحصل الفريق خلالها على ورقة التأهل من أمام بطلي الصومال وجيبوتي على التوالي.

وقررت إدارة نادي فحمان العودة إلى أرض الوطن واسئتناف المعسكر الداخلي لأسباب عديدة منها عدم جدوى البقاء في معسكر السعودية دون توفر ملاعب للتدريب لفترتين ، حيث كان من المقرر أن يقيم الأحمر الفحماني معكسرًا تدريبيًا خارجيًا في السعودية بعد التنسيق والترتيب والجهود الحثيثة التي بذلها اتحادنا اليمني لكرة القدم ممثلًا بالأمانة العامة ، وابداء الجانب السعودي مشكورًا موافقته على الاستضافة.

وأوضحت الإدارة الفحمانية أن التداخل في البرنامج التدريبي وعدم انتظامه سيؤثر على مستوى المنظومة بشكل عام ، مشيرة إلى أن العودة إلى وإقامة معكسر في مدينة عدن سيكون له أثر إيجابي أفصل وسط أجواء ملائمة لنفسيات اللاعبين وكي لا يتكرر سيناريو منتخب الشباب الذي كان يعاني أيضا من صعوبات كبيرة واجهته في معسكر السعودية وأثرت عليه بشكل واضح خلال التصفيات الآسيوية بعد تعثر الترتيب لمباريات ودية وكذلك التدريبات.

وتسعى إدارة فحمان الى إعادة ترتيب صفوف الفريق والحفاظ على استقراره عبر إقامة معسكر داخلي في عدن يتخلله لقاءات ودية ، ويعود اللاعبين للالتقاء بأسرهم لما له من تجديد للروح المعنوية والنفسية لدى اللاعبين ، كما تركت الإدارة للجهاز الفني حرية اختيار المراكز التي يريد بها تدعيم صفوف الفريق ، إضافة إلى مشاهدة مباريات الفريق المنافس في الدور القادم (اتحاد المنستيري) والتعرف على قوة الفريق ونقاط الضعف.

وشكرت إدارة فحمان وكيل وزارة الأوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور / مختار الرباش على استضافته للبعثة في مدينة مكة استضافة كاملة وشاملة من حيث السكن والتغذية في (جلف الرائدة) ، بعد أن تمت المغادرة بـ12 ساعة(!) من فندق تصفيات البطولة في مدينة جدة عقب آخر مباراة مع فريق سولار الجيبوتي.

محمد مهيم

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق