اخبار اليمن الان | البيض يشن هجوما على الانتقالي ويصفه بهذا الامر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي:

أشار الناشط السياسي هاني علي سالم البيض إلى أن الأخطاء التي وقع فيها المجلس الانتقالي منذ تأسيسه، انقلبت عليه اليوم سلباً.

وبين الناشط السياسي البيض في تغريدة له، إن هناك أخطاء استراتيجية وقع فيها المجلس الانتقالي منذ تأسيسه انعكست عليه اليوم سلباً.

وأوضح البيض أن الانتقالي تشابه عليه البقر ولم يعد يميز بين الصديق وبين العدو، وأصبح كحاطب الليل لا يفرق بين الحطب الجيد والسيء.

وقال إن من هذه الأخطاء: "(تقديره المتواضع لطبيعة المرحلة - تثبيت شرعية مناهضة له على أرضه - الدخول باسم اتفاقات يضعوها له الاخرين - انعدام استقلالية المال والقرار - التفريط بمشروع الإدارة الذاتية - إضاعة فرص للحسم على الأرض - التنازلات المتكررة)".

وأضاف البيض بالقول: "وأخيراً تشابه عليه البقر ولم يعد يميز بين الصديق والعدو، الحليف الجيد من السيء من الخصم، وأصبح كحاطب الليل لا يفرق بين عود الحطب الجيد وعود الحطب السيء من الافاعي السامة!!".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق