اخبار اليمن الان | نقطة رأس حويرة تضبط سائق سيارة بحوزته كمية من مادة الشبو المخدرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تمكن أفراد نقطة رأس حويرة التابعة لمعسكر الأدواس، مساء اليوم الخميس من ضبط سائق سيارة كورولا موديل 2009، وبحوزته كمية من مادة الشبو والحبوب المخدرة ، وذلك أثناء قيامهم بالتفتيش الدوري الروتيني للمركبات المارة أثناء تأدية عملهم الوطني ، وكالعادة فيما يخص إجراءات الضبط والتحريز للممنوعات، فقد تم التحقيق وجاري إحالته للجهات المختصة.

حيث ابدأ قائد النقطة الملازم أول/ صالح القرزي، عن مدى ارتياحه التام إزاء عمل أفراد النقطة من حيث الدقة والإخلاص في تأدية عملهم، حاثهم على بذل المزيد من العطاء والبذل لمحاربة كافة أوجه الجريمة .

ومن جهته أشاد قائد معسكر الأدواس المقدم/ بدر الحامدي، بمدى الحس الأمني واليقظة العالية التي يتمتع بها كافة أفراد معسكر الأدواس، المرابطين في النقاط والمواقع العسكرية وإخلاصهم في تأدية عملهم على أكمل وجه ، مطالباً ببذل المزيد من الجهود من أجل منع إنتشار هذه الآفة الخطيرة ومكافحتها، كما توجه بالشكر الجزيل للضباط وصف ضباط وأفراد النقاط الذين يسهرون على أمن واستقرار ، وهو الهدف المنشود الذي يتطلع لتحقيقه كل الغيورين والأحرار والشرفاء..
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق