اخبار اليمن الان | وكيل:عدن مقبلة على شهر رمضان ولاحلول لانهاء ازمة الغاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قال وكيل غاز بالعاصمه الموقته الاستاذ علي التابعي نحن مقبلين بقدوم شهر رمضان المبارك وازمة الغاز مستمره في محافظة عدن وبرغم انها المحافظه الوحيده من بين المحافظات اليمنيه التي تحصل على اكثر كمية من اطنان الغاز المرحل من مصفاة صافر الى عدن.

واضاف ان لدا شركة الغاز مخزون احتياطي من الاسطوانات الغاز الممتلئة بالغاز في ميناء كالتكس ب عدد (37،000) الف اسطوانه واكثر وان هذا العدد لا يكفي لاسبوع واحد في تغطية المحافظة عدن  لا سمح الله عند العطال او توقف  ترحيل القواطر الغاز من مصفاة صافر الى عدن وهذا لا يعتبر مخزون من الغاز لطالما انه لم تكتفي المحافظه ب عدد (358،300) اسطوانة غاز في الشهر والتي توزعت من منشاة البريقه والمحاط الخاصه بعدد (12) محطه مركزيه.

 

وطالب الهيئة العامة بمصفاة صافر والمدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس محسن بن وهيط بتشكيل لجنة نزيهه تقوم في اعادة تنظيم العمل والجلوس معا وكلاء الغاز لحل جميع المشاكل الذي يواجوهنها في عملهم اليومي والذي من شانه يصب في المصلحه العامة ولكي يخفف من معانات المواطنين المستفيدين من هذه الماده الحيويه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق