اخبار اليمن | الغاز المنزلي ...بين الأزمة والغلاء و تلف الأنابيب بالمحافظات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣١ صباحاً (عين || متابعات)

كتب الناشط الجنوبي شائع بن وبر " تقارير نسمعها بين الحين والآخر عن تلف آلاف الأنابيب دون سحبها من الأسواق حفاظا على أرواح الناس، ونسمع أيضا حوادث جمّة عن حرائق في البيوت وأكثر أسبابها انفجار في أنبوبة غاز والضرر إما مادي أو بشري.

 

واضاف " أزمة خانقة وغلاء فاحش في غازنا المنزلي في ظل طوابير طويلة وأنابيب غاز تارة شبه فارغة وتارة تالفة حيث تهريب كثيف عند تشغيلها. واكد " أنابيب غاز بعضها لا تستغرق خمسة أيام نتيجة خلل في احشائها بعد أن أكلها الدهر، فتراها بوجه قبيح من كثرة استخدامها.

 

 وأوضح" غاز يفيض من حقولنا ونحن لازلنا في طوابيرنا وتقتلنا فجأة تلف أنابيبنا، بينما ينعم المسؤول بغاز دون طابور وفي أنبوبة غاز مليئة عروس نظيفة بالمكياج تسر الناظرين.

 

وكشف " لأول مرة في التاريخ يمتلك المواطن فجأة أنبوبة غاز باسمه ولا يستلم نصيبه من الغاز إلا من خلالها بعد أن كان يتم استبدالها بأخرى، ولا ندري هل كل المحافظات الأخرى وبقية مديرياتنا مثلنا أم نحن الوحيدون.

 

واختتم " نرجو أن يتم سحب كل الأنابيب التالفة وتتحمل الحكومة المسؤولية الكاملة في ذلك حفاظا على أرواح الناس وأن يتم ضخ كميات عالية من الغاز المنزلي وخصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك . اقرأ المزيد :  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق