اخبار اليمن الان | بمناسبة يومها العالمي.. الماس يكرم موظفات صندوق الطرق بعيد المرأة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(كريتر سكاي):خاص

 

كرم  المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة  صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن موظفات ومنتسبات الصندوق بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يحتفل به العالم اليوم ..

وقال الماس  في كلمته التي وجهها بهذه المناسبة عن أهمية المشاركة التي تقدمها المرأة في ميادين الحياة في  المجتمع  كافة الى جانب أخيها الرجل.

واكد أن نشاط الصندوق في ازدهار مستمر بسبب الجهود التي يقدمها موظفيه وخاصة الكادر النسائي .. مثنيا على العمل الذؤب الذي تبدله موظفات  وعاملات الصندوق في سبيل تطوير العمل معبرا عن فخر قيادة الصندوق  في وجودهن لخوض عاما جديد مليء بالمثابرة و  بالعطاء .

و عبر  من جانبه الأستاذ سيف عبدالباري الرضي مدير عام  الموارد البشرية عن شكره  لدور  الكبير الذي تقدمه موظفات الصندوق  بجميع اداراته .. مهنئا إياهن بعيدهن العالمي متمنيا لهن مزيد من التقدم والنجاح .

وقدمت  المهندسة  هدى عبدالكافي  باسمها واسم كافة الاخوات الموظفات والعاملات بمناسبة هذه الاحتفالية شكرهن وعظيم تقديرهن لقيادة الصندوق وعلى رأسهم المهندس معين باللفتة الكريمة للاحتفاء بيومهن العالمي والعطاء الكبير الذي يقدمه للصندوق و وقوفه  أمام جميع  مشاكل وقضايا  التي  تواجه الصندوق   بشكل عام و منها مايخص المرأة بشكل خاص.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق