اخبار اليمن الان | الكشف عن قيام السعودية بهذا الامر في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

أشاد الصحفي والناشط السياسي نسيم البُعيثي بالجهود الكبيرة والمتواصلة من قبل قيادة المملكة العربية السعودية تجاه الذي أنهكته الحروب والصراعات الأهلية.

وقال البُعيثي في تصريحٍ له إن وحدة هدف وأخوة ومصير مشترك تواصل الشقيقة السعودية وقوفها إلى جانب بلدي اليمن قيادة وشعباً اقتصادياً وسياسياً وإنسانياً وعسكرياً وفي شتى مناحي الحياة، من خلال العمل في اتجاهين متوازيين لا ينفصلان".

وأوضح البُعيثي أن الاتجاهين يكمنان في مواجهة المشروع الإيراني ، واستعادة الدولة اليمنية ، والدعم الاقتصادي والإنساني المتواصل وبسخاء إضافة إلى مساعدة الحكومة في تنفيذ برامجها وخططها للقيام بواجباتها.

وأردف البُعيثي قائلًا:"يثمّن بلدي اليمن قيادة وشعباً عالياً مواقف الشقيقة السعودية معنا، التي تستند على علاقات تأريخية، ووشائج القربى، والجوار، والمصير الواحد، والآمال والتطلعات المشتركة، بل ويؤكدون أن هذه الروابط لا ترتهن لمواقف سياسية، أو خلافات عابرة، بل تبرهن أنها كانت في السابق وستبقى إلى الأبد، ولن يؤثر فيها أو عليها النظام الإيراني وأذرعه الإرهابية، التي لا تريد الخير لليمن والعرب والمنطقة كلها".
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق