اخبار اليمن | بشرى سارة يعلنها طارق صالح ابهج الجميع في هذة الأثناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد مناشدات واسعة أطلقها الصحفيين والإعلاميين لمختلف الجهات الحكومية الشخصيات الرسمية وغير الحكومية، لإنقاذ حياة صحفي يمني دخل بغيبوبة بأحد مشافي جمهورية العربية ويحتاج لإجراء عملية قلب، تكاليفها باهضة تكفل برسومها مساء الثلاثاء العميد طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي.

وأكدت مصادر مقربة من العميد طارق، أنه ‏في استجابة منه لمذكرة مرفوعة من فرع نقابة الصحفيين في ، تكفل صالح بتكاليف العملية التي سيجريها الصحفي مفيد الغيلاني.

وقالت المصادر، إن صالح وجه قيادات في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بزيارته في مستشفى ويلكير الذي يرقد في عنايته المركزة منذ ايام، إذ يحتاج الصحفي الغيلاني لاستبدال الصمام الأورطي.

 

وكانت الإعلامية اليمنية المقيمة في مصر، قد أطلقت مناشدة واسعة عبر حسابها الرسمي بمنصة جاء فيها:

 

مساء الخير يؤسفني أنني تحولت لمرسال يحمل لكم الأخبار السيئة لا جديد بحالة مفيد عدا للأسوأ مع الأسف انخفاض حاد بنسبة الأكسجين بالدم وكذلك ضغط الدم غير مستقر، سيخضع بعد دقائق لعملية منظار مصغرة.

 

كلما ساءت حالة مفيد كلما زادت مصاريف المستشفى حساب اليوم قرابة 1700$ بعد التدهور اللي حصل بالفجر، وكل اللي وعدونا يتكفلوا طلعت وعود كلام عدا اللي وصلت عبر، رشاد السامعي ومدير مكتب الثقافة بتعز عبدالخالق سيف، وعبري شخصيًا بمجهود شخصي، واليوم حضر معي مندوب من أ.شوقي أحمد هائل ودفع تحت الحساب 50000 جنيه كجزء من التي تكفل بها أ.شوقي والمجموعة مرفق لكم صورة الإيداع أسفل، سددت مصاريف يوم ونصف فقط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق