اخبار اليمن | عاجل : تفاصيل فاجعة جديدة تحصد 15 يمنيا بطريقة مروعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل

حصدت فاجعة جديدة باعثة على الالم والحسرة، اسرة يمنية بكامل رجالها ونسائها واطفالها، بطريقة مروعة، تبث القشعريرة في الابدان ويندى لهولها الجبين فزعا، حسب ما أكدت مصادر عسكرية ومحلية يمنية متطابقة في محافظة الحديدة.

 

أعلن هذا ضابط التوجيه المعنوي في المنطقة العسكرية الخامسة للجيش الوطني، النقيب راشد معروف، على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي. كاشفا عن غرق قارب يحمل اسرة بكاملها كان في طريقه إلى جزيرة كمران اليمنية.

 

وقال معروف، منتصف ليل الاثنين: "خبر وصلني الان، مؤلم ويقهر ويحرق القلب حريق. عائلة لديهم عرس احد الأقارب في جزيرة كمران وقررو يركبون قارب من ميناء الخوبة شمال مديرية اللحية للسفر عبر البحر إلى جزيرة كمران".

 

مضيفا في تغريدة على منصة "تويتر": "ركبو القارب 16 فرد اغلبهم نساء واطفال. غرق القارب وسط البحر الليلة، وتم العثور قبل قليل على ثلاثة ناجين احياء وباقي النساء والاطقال لم يتم العثور عليهم حتى الان وحسبنا الله ونعم الوكيل".

 

وفي تغريدة ثانية، نشرها فجر اليوم، قال النقيب راشد معروف: "بخصوص الخبر السابق وصلني الان انه تم العثور على سبعة ناجين كلهم رجال وأطفال ولا زال البحث جاري عن تسع نساء مفقودين وسط البحر وحسبنا الله ونعم الوكيل".

 

يشار إلى أن جزيرة كمران إحدى اكبر الجزر اليمنية في البحر العربي، وتضج بالنشاط السكاني، وتعتمد القوارب في التنقل بين الجزيرة وباقي مديريات محافظة الحديدة، وتنامت حوادث غرق قوارب اهاليها جراء حظر التحالف الاصطياد بعمق المياه اليمنية بدعوى "مكافحة تهريب الاسلحة".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق