اخبار المهرة | رئيس انتقالي المسيلة يلتقي بمجلس الأمهات بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٠٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٠:١٨ صباحاً (عين || خاص)

التقى الأستاذ/ حسن عمر باعباد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة  بمقر القيادة المحلية للمجلس بمجلس الأمهات بالمديرية. 

 في بداية اللقاء رحب الأستاذ/ حسن عمر باعباد  بالاستاذة/ اسمهان خميس عبيد رئيسة مجلس الأمهات لمدرستي الطلائع والطائف والعضوات المرافقات لها .

 واستمع باعباد الى متطلبات احتياجات مجلس الامهات في تنفيذ بعض الانشطة الهادفة التي من شأنها  المساهمة في توعية الابناء وتحسين سلوكياتهم.

كما ناقش اللقاء ايضاً جملة من القضايا أبرزها مخاطر مادة الشبو التي تعتبر خطراً يهدد سلوكيات الابناء ودور الأمهات في تربية المجتمع واجيال المستقبل. 

ومن جانبها شكرت الاستاذة/اسمهان خميس عبيد قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على حسن استقبالهن واتاحة الفرص لهن والاستماع الى احتياجات مجلس الأمهات. مثمنة بذلك الدور الفعال الذي تقوم به قيادة انتقالي المديرية في شتى الجوانب العلمية والعملية.

وأكد باعباد بأن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية سوف تسخر كافة امكانياتها لتلبية تلك الاحتياجات .ومؤكداً ايضاً بأن المجلس يولي جل اهتمامه بالشباب ويعتبرها من الاولويات في بناء جيل وواعي.

وفي ختام اللقاء  عبرن طاقم مجلس الأمهات عن شكرهن وتقديرهن للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية على اهتمامه وتشجيعة  وسعادتهن على حفاوة الاستقبال وكرم الضياف


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق