اخبار اليمن | تحذيرات من ظاهرة تهدف إلى تغيير التركيبة السكانية في مناطق وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٧:٤٩ مساءً (عين || متابعات)

اطلع العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، على مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت، وحالة الاحتقان التي يعيشها الوادي منذ فترة طويلة بسبب وجود قوات المنطقة العسكرية الأولى.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، اليوم الثلاثاء، بنائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت، الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري.

 

 

وتطرق اللقاء إلى الحديث عن استقالة العميد الركن عامر بن حطيان النهدي، والتي بررها بوجود اختلالات إدارية ومالية والولاءات الحزبية لجماعة الإخوان المسلمين التي تتحكم في تسيير المنطقة.

 

وعبر اللقاء عن تضامن أبناء حضرموت مع القائد بن حطيان، مؤكدا على أهمية تكثيف الفعاليات الاحتجاجية المطالبة برحيل تلك القوات واستبدالها بقوات من أبناء المحافظة..

 

وحذر اللقاء من ظاهرة النزوح غير المبررة والتي تهدف إلى تغيير التركيبة السكانية في مناطق الوادي، مطالبا السلطة المحلية بالقيام بواجبها بحصر النازحين.. مبينا المخاطر الأمنية الكبيرة التي يتسبب بها النزوح في زعزعة استقرار المحافظة وتفشي ظاهرة الإرهاب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق