اخبار اليمن الان | ملاك أراضي الحصم بتبن لحج يطالبون بتعويضهم عما لحق بأراضيهم من أذى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قال ملاك أراضي منطقة الحصم بتبن محافظة إن أراضيهم التي اشتروها من آل ضرار تعرضت الأذى والتخريب من قبل مجموعة من الأمن السياسي ليس لهم أي حق فيها، مدفوعين من قبل تجار وسماسرة أراضي وبتواطؤ من هيئة الأراضي بالمحافظة، وبدون أي أمر قضائي ودون استدعاء الملاك، للتأكد من صحة وثائقهم.

وأشاروا إلى أن الحكومة بذاتها اشترت أرض مبنى البريد السابق من ورثة آل ضرار، وهذا يعد اعترافا منها بأن هذه الأرض قد تم إعادتها إلى ملاكها الحقيقيين والذين هم بدورهم اشتروا هذه الأراضي منهم.

واستنكر ملاك هذه الأراضي الذين تملكوا هذه الأراضي بناء على عقود شراء صحيحة وموثقة من ملاكها الشرعيين إقدام جهات متنفذة على تخريب وتكسير أحواشهم وساساتهم وأعمدتهم التي صرفوا من أجل بنائها الكثير من الأموال.

وطالب هؤلاء الملاك مجلس القيادة الرئاسي وقيادة المجلس الانتقالي والنائب العام بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات هذه القضية والنظر في الأضرار التي تعرضت لها أراضيهم وإحقاق الحق وإعادة الأمور إلى نصابها وتعويضهم التعويض اللازم وتمكينهم من أراضيهم وإعادة ما تم أخذه من أبواب حديدية ونصرتهم بالحق والعدالة.

عارف الضرغام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق