اخبار اليمن الان | صدور بيان جديد بشأن اقتحام مكتب طارق صالح بمحافظة تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص


 


أدان حزب البعث العربي الاشتراكي القومي- فرع ، اقتحام مقر فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية. 

وطالب في بيان له الأجهزة الأمنية بالاضطلاع بواجباتها وسرعة ضبط الجناة


وجاء في نص البيان:
يدين حزب البعث العربي الاشتراكي القومي- فرع تعز، ويستنكر عملية الاقتحام التي استهدفت مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية- فرع محافظة تعز، يوم السبت الموافق 4 مارس 2023، من قِبل عناصرخارجة عن النظام والقانون.

إننا في الوقت الذي ندين هذا العمل والسلوك غير المسؤول، نؤكد وقوفنا مع الإخوة في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية- فرع تعز، ونطالب الأجهزة الأمنية بالاضطلاع بمسؤوليتها وواجباتها الوطنية في ضبط الجناة ومن يقف خلفهم، وتقديمهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع تجاه هذه التصرفات الخارجة عن النظام والقانون، والتي تستهدف وحدة الصف الوطني ومحاولة ضرب الاصطفاف الوطني لمكونات التي تتبلور في تعز، وفي نفس الوقت تخدم المليشيات الانقلابية الحوثية ومشاريعها الإجرامية.

إن حزب البعث العربي الاشتراكي القومي سيبقى، بكل مناضليه، مع قضايا الوطن، وإلى جانب جميع القوى السياسية والاجتماعية في الساحة، داعين الجميع إلى وحدة الصف، ونبذ الخلافات، وتحمل المسؤولية الوطنية للحفاظ على مصالح الشعب والوطن وخدمة المواطن.

قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي- فرع تعز. 
صادر في 5 مارس 2023


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق