السيسي يؤكد اعتزاز بلاده بعلاقاتها المتميزة مع الإمارات بقيادة محمد بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

  أكد الرئيس المصري عبد الفتاح اعتزاز بلاده بعلاقاتها القوية والمتميزة مع دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، مشددا على أهمية مواصلة التعاون المثمر والبناء في مختلف المجالات، بما يحقق مصالح الشعبين المصري والإماراتي الشقيقين.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم سعادة "محمد الشامسي" الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي.

 

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية بأن اللقاء تناول مناقشة آفاق التعاون المشترك مع مجموعة موانئ أبوظبي، لاسيما في قطاعات تطوير المناطق اللوجستية والموانئ.

 

وخلال اللقاء أعرب "محمد الشامسي" عن تطلع المجموعة لتعزيز التعاون مع ، في ضوء العلاقات الأخوية المتميزة بين الدولتين والشعبين الشقيقين، وفي ظل ما تتمتع به مصر من مقومات فريدة تجعلها مركزاً لوجستياً إقليمياً وعالمياً، مثمناً ما شهدته الدولة في السنوات الماضية من تقدم سريع ومطرد، خاصة من ناحية توسيع وتحديث بنيتها الأساسية لتصبح ذات مستوى عالمي في مختلف القطاعات.

 

حضر اللقاء "أحمد المطوع" رئيس القطاع الدولي لمجموعة موانئ أبوظبي، وسعادة مريم خليفة الكعبي سفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوبة الدولة الدائم لدى الجامعة العربية .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق