اخبار اليمن | بعد تبادلهم لإطلاق النار .. أمن الساحل الغربي يوقف أفرادًا من «المشتركة» ويفتح تحقيقا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوقفت المنطقة الامنية بالساحل الغربي أفراد في على خلفية حادثة إطلاق نار ومحاولة اقتحام أحد مشافي مدينة المخا غربي ..

  وقالت مصادر أمنية بأن الجندي يوسف محمد الأصبحي كان قد أقدم مساء الأربعاء الماضي، على إطلاق النار عشوائيا على زملائه وعلى نفسه، وجميعهم من منتسبي القوات المشتركة، ما أسفر عن مقتل الجندي عامر المحيا، وإصابة الجندي عمار الأصبحي، وإصابة الجاني.

  وأكدت المصادر إنه وعقب نقل المصابين إلى المستشفى السعودي في المخا، مع التحفظ على الجاني رهن الإجراءات، حاول عدد من زملاء القتيل مهاجمة المستشفى، حيث يرقد الجاني جريحا، وتبادلوا إطلاق النار مع حراسة المستشفى.

  لافتاً إلى أن ذلك نتج عنه مقتل أحد العناصر المهاجمة، وإصابة شخصين، مؤكداً على اعتقال عدد من المهاجمين مع أسلحتهم الشخصية وإيصالهم إلى أمن المنطقة لاستكمال الإجراءات.

  وأكدت المصادر بالسيطرة على الموقف والحفاظ على حقوق المواطنين وممتلكات الدولة وتأمين المستشفى، وإحالة الجاني إلى النيابة ومعاقبته وفقا للشرع والقانون، مشدداً على اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المحرضين والمشاركين في الاعتداء على المستشفى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق