اخبار اليمن | ماهو مصير “البقمي والداعري” عقب استهدافهما في أبين؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

“البقمي والداعري” مصير مجهول عقب استهدافهما في أبين

 

يلف الغموض مصير البقمي والداعري، وهما قيادات عسكرية بارزة في بعد تعرضها لهجوم في ابين، جنوبي .

 

وكشفت مصادر عسكرية جنوبية بأن وحدة سعودية خاصة اجلت سلطان البقمي، قائد الدعم والاسناد بالتحالف وكذا وزير الدفاع في حكومة معين، محسن الداعري، إلى مقر التحالف بعدن.

 

ولم يعرف وضع البقمي والداعري اللذان تعرضا لهجوم بالقذائف خلال زيارتهما لفصائل جنوبية في ابين.

 

وكان البقمي وصل في وقت سابق إلى ضمن مهمة شملت الساحل الغربي قبل أن يتوجه إلى ابين لإعادة رسم مسرح عمليات فصائل الانتقالي التي تم اجلائها مؤخرا من عدن.

 

وبحسب المصادر فإن الهجوم على البقمي والداعري تم خلال تواجدهما في احد مواقع الفصائل الجنوبية القريبة من عقبة ثرة.

 

ولم يتضح هوية الجهة التي استهدفت القياديان، لكن صحيفة الايام المحسوبة على الانتقالي نقلت عن مصدر فيما وصفتها بـ”القوات الجنوبية” المتمركزة في عقبة ثرة على حدود البيضاء قولها بان الهجوم تم بقذائف بي 120 محاولة الصاق التهمة بمن وصفتهم بـ””.

 

وجاء استهداف المسؤولان في وقت تمر فيه العلاقات بين السعودية والامارات بوضع حرج برزت بتصعيد فصائل الانتقالي، الموالي لأبوظبي، ضد مساعي تقليص النفوذ الاماراتي، وصولا إلى تهديد فصائل المجلس باستهداف ضباطها، وفق ما ورد على لسان رئيس مجلس المقاومة الجنوبية في عدن، ابوهمام اليافعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق