اخبار اليمن | عدن.. ضبط أجهزة تجسس كانت في طريقها لذراع إيران بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٥ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:١٧ مساءً (عين || متابعات)

أفاد مصدر أمني أن أفراد الحزام الأمني في نقطة العلم -المدخل الشرقي للعاصمة - تمكنوا من ضبط أجهزة إلكترونية تستخدم في أعمال التنصت والتجسس كانت في طريقها إلى الإرهابية، الذراع الإيرانية في .

ونشر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني عن مصدر في عمليات حزام طوق عدن قوله، إن المضبوطات كانت بحوزة شخص يدعى (ف. م. ص. ن) من محافظة عمران ويعمل ركن طبي لأحد الألوية التابعة لمليشيات الحوثي، مشيراً إلى أن هذا الشخص كان قادماً من الحدود السعودية – اليمنية إلى العاصمة عدن وفي طريقه إلى صنعاء.

ووفق المصدر فإنه تم العثور على 12 جهازا إلكترونيا بحوزة المتهم، بعضها تحتوي على مدخل شرائح اتصال وذاكرات مع الكاميرا، كما عثر على أقلام توجد بداخلها كاميرا تصوير تستخدم في أعمال التنصت والتجسس.

وأوضح المصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات بأن الأجهزة أرسلت معه من منطقة الطوال بحرض إلى أحد الأشخاص في مدينة صنعاء الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، مضيفاً: إن قوات الحزام فتحت تحقيقا واسعا مع المتهم لمعرفة المزيد عن هذه المعلومات حول الجهات التي يتعامل معها أو يعمل لديها.‏


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق