اخبار اليمن | استنفار حوثي كبير في العاصمة صنعاء لهذا السبب !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيا الإرهابية الموالية لإيران على مطاردة شبان عقب قيامهم بتعليق عدد من صور لاصقة للشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق بعدد من شوارع العاصمة اليمنية المختطفة.

 

وقالت مصادر مطلعة بصنعاء لوكالة خبر، ان مليشيا الحوثي استنفرت عناصرها لملاحقة والبحث عن عدد من الشبان اثر قيامهم بتعليق صور للشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق على جدران واسوار عدد من المنازل والمباني بشوارع عدة بصنعاء.

 

ولفتت المصادر ان المليشيا الحوثية أقدمت فيما بعد على إزالتها ونشر العشرات من عناصرها للتحري عن من قام بتعليق صور الزعيم صالح في جدران الشوارع وشكلت هاجساً وحالة ارتباك وهستيريا في صفوفهم واصبحت كابوسا يؤرّق في ظل مخاوف من اي انتفاضة شعبية.

 

وتسود حالة من الاحتقان الشعبي في صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي منذ أواخر العام 2014م جراء الانتهاكات والجرائم وانتهاجها سياسة القمع والترهيب التي ترتكبها الجماعة، ناهيك عن التداعيات الإنسانية للحرب التي أشعلتها المليشيا وتسببت بأوضاع معيشية صعبة جراء قيامها على نهب رواتب الموظفين ومصادرة الايرادات المهولة للعام السابع على التوالي، وشنها حملات مستمرة للسطو على منازل واراضي المواطنين وممتلكاتهم بقوة السلاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق