اخبار اليمن | قيادي جنوبي يكشف أسرار وخفايا الانتقاليين ويوجه رسالة هامة لعيدروس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال القيادي الجنوبي البارز محمد علي أحمد إن الهجوم على نقابة الصحفيين في ، من قبل عناصر مسيئ للقضية الجنوبية ويظهر اصحابها بأنهم بلاطجة ومليشيات.

 

وتسيطر عناصر مسلحة تتبع المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا على مقر نقابة الصحفيين اليمنيين منذ مساء الثلاثاء في عدن، بعد اقتحامه وطرد الموظفين منه وتحويله إلى مقر لكيان يتبع المجلس الإنتقالي الممول من الإمارات.

 

وقال محمد علي أحمد وهو رئيس مكون مؤتمر شعب ، في رسالة موجهة لرئيس المجلس الانتقالي طالعها الحرف28 إن اقتحام نقابة الصحفيين في عدن يذكر بما فعلته مليشيا في صنعا وعناصر القاعدة "وبلاطجة باسم المقاومة" التي احتلت المقر بداية الحرب قبل أن تطرد منه.

 

وقال القيادي الجنوبي إن ماقام به المسلحين والبلاطجة  مؤخرا "يثبت بأن الجنوبيين بلاطجة ومليشيات خارج الدولة وغير   معترفين بالعرف والقانون ولا بالمؤسسات المدنية ... "

 

واشار إلى وجود مقرات لمنظمات دولية واقليمة ومحلية "لا أحد يعرف هويتها ولا مهامها ولا يوجد اعتراف بها ولكنها تعيث في الوطن والجنوب فساد ".

 

وطالب أحمد المجلس الإنتقالي بالتراجع عن السيطرة على مقر النقابة التي قال إنها جنوبية ويديرها من ابناء الجنوب " اذا أنتم فعلا تمتلكوا القرار  واذا أنتم حريصون على وحدة ابناء الجنوب وقضيته".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق