اخبار المهرة | انتقالي المسيلة يلتقي بالقائد/ قاسم الثوباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٥ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٥١ صباحاً (عين || متابعات)

بحضور أعضاء من الجمعية الوطنية كلاً من الاستاذ/ عبدالقادر حسين الحامد والاستاذ/ مصعب صالح بن حيمد والاستاذ/ علي عمر باعباد والاستاذ/ علي سالم مول الدويلة وأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة وعدد من المشايخ والأعيان.

التقت القيادة المحلية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة محافظة المهرة برأسة الاستاذ/حسن عمر باعباد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بالقائد/ قاسم محمد عبدالله الثوباني قائد كتيبة الحماية والمهام الخاصة بأمن والوفد المرافق له.

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ / باعباد بالاخوة القادمين من العاصمة عدن على رأسهم القائد/ قاسم الثوباني معبراً عن سعادته بزيارتهم للمديرية .

و القى الاستاذ/ عبدالقادر حسين الحامد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية كلمة رحب فيها بالقائد الثوباني معبراً عن سعادته بهذه الزيارة و تواجده  بين اهلة و ناسه ، مثمناً الجهود التي تقوم بها كتيبة الحماية والمهام الخاصة بالعاصمة عدن.

وعقب ذلك كلمة القائد/ الثوباني التي شدد من خلالها على ضرورة تكثيف الجهود والارتقاء بالعمل النضالي في سبيل استعادة الدوله الجنوبية كاملة السيادة. شاكراً لهم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منوهاً الى انه سيكون لدية لقاءات مستقبلية باذن الله تعالى.

وفي كلمه ختامية القاها الأستاذ/ مصعب صالح جمعان حيمد عضو الجمعية الوطنية موضحاً أن زيارة القائد/ الثوباني لها ثقلها في تقوية الروابط النضالية بين القيادة بالمديرية والقيادة العلياء المتمثلة بالرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي. باعتبار أن هو الحاضن لكافة شرائح المجتمع وان القضية الجنوبية هي قضية كل الجنوبيين لا تحدد بتنظيم او كيان بحد ذاته.

الادارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق