اخبار اليمن | ما الذي جعل المجلس الانتقالي يقبل بمجلس العليمي؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن السعودية نجحت “بالقوة” في تقبل المجلس الانتقالي لمجلس العليمي كسلطة منفردة بمعزل عن الانتقالي ومشروع “فصل ” والقبول بحصة بسيطة في ذلك المجلس الذي يمثلهم فيه .

 

هذا ما أكده القيادي في المجلس الانتقالي فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة ، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة، حيث قال في تغريدة له على التويتر:” نحن اليوم أمام مرحلة حساسة وغاية في التعقيد.

 

وأضاف: ” مرحلة امتحان العقل في تحليل الواقع السياسي ووضع المعالجات المنطقية لواقع ملموس. في إشارة إلى ما تحصل عليه المجلس الانتقالي في مجلس رشاد العليمي باعتبار رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي عضو فيه.

 

واعتبر الجعدي أن ما كان يدعو إليه الانتقالي من “دولة الجنوب” خيال لن يضفي للحقيقة شيئا، حيث قال في تغريدته:” إن  التحليق في عالم الخيال لن يضفي إلى الحقيقة شيئًا”.

 

يأتي ذلك عقب تصريح لرشاد لعليمي أثار جدلا واسعا بعد أن كشف حجم الانتقالي الجنوبي الصغير جدا في منظومة ، وعدم قبول التحالف لخيالات المجلس الانتقالي الداعية للانفصال وتمثيل الجنوبيين في “دولة مستقلة”.

 

أ فضل الجعدي “نحن اليوم أمام مرحلة حساسة وغاية في التعقيد ، مرحلة امتحان العقل في تحليل الواقع السياسي ووضع المعالجات المنطقية لواقع ملموس ، أو التحليق في عالم الخيال الذي لن يضفي إلى الحقيقة شيئًا.”


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق