اخبار اليمن | شاهد اول فيديو يكشف تعنت مليشيا الحوثي في صنعاء.. تفاصيل صادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدمت عناصر من ميليشيا الحوثي الانقلابية عدة محلات تجارية في العاصمة صنعاء الخاضعة

لسيطرتها.

 

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام ميليشيا الحوثي باستخدام جرافة على هدم محلات "الحميدي" لبيع "القات في شارع الستين بالقرب من منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.

 

وأوضحت المصادر أن عملية هدم المحلات تمت بتوجيهات من القيادي الحوثي حسين الرضي المنتحل صفة مدير مديرية معين وتحت إشراف مدير مكتب الأشغال بالمديرية بعد نحو شهر من قيامهم بإغلاقها، مشيرة إلى أن الميليشيا قامت بعملية الهدم بعد رفض عمال مالك المحلات أمين. الحميدي دفع جبايات باهظة مما اضطره على قطع رحلته العلاجية في الأردن والعودة لصنعاء.

 

ولفتت المصادر إلى أن ميليشيا الحوثي قامت باحتجاز مالك المحل واقتياده مع عدد من عماله إلى سجن مديرية معين بشكل تعسفي بعد هدم محلاته.

 

يشار إلى ان ميليشيا الحوثي أغلقت خلالها العشرات من المحال والأسواق التجارية، في صنعاء، وذلك في سياق حملة ابتزاز وجبايات جديدة تنفذها مع قدوم شهر رمضان المبارك.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق