اخبار اليمن | فاجعة كبرى .. هذا ما قام به مليشيا الحوثي وزينبياتها في العاصمة صنعاء !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن مسلسلها في نهب أملاك المواطنين، أقدمت مدرعات مليشيا برفقة زينبيات على اقتحام منزل مواطن بحي الروضة في ، لإخراج سكانه بالقوة ومصادرته، مما أدى إلى مقتل طفلة نتيجة الترويع وإرهاب ساكني المنزل. 

 

 

وقالت مصادر مطلعة إن الزينبيات الذراع العسكري النسائي لجماعة الحوثي قتلت طفلة وحاصرت منزل المواطن يحيى الرياشي واعتقلت عددا منهم وحاولت اقتياد والدة الرياشي، الحامل في شهرها الثامن، إضافة إلى جدته بعد مداهمة ىجزاء من المنزل.

 

 

وأضافت المصادر أن يحاولون إخراج الرياشي بالقوة لمصادرة المنزل بمزاعم أنه من أملاك الدولة والذي تم تجديد عقده قبل 20 عاما، وفقاً لوثيقة يمتلكها من مصلحة أراضي وعقارات الدولة والتي دفعت الرياشي إلى مقاومة الحملة، ورفض المغادرة.

 

 

وناشد الرياشي قبائل البيضاء والمنظمات الحقوقية والإنسانية حمايته من عصابة الحوثي، مطالبا قبيلة قيفة بالنكف القبلي كون اقتحام منزله يعد عيبا أسودا وفقا للأعراف والعادات والتقاليد اليمنية الراسخة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق