اخبار المهرة | باشبيب يطمئن على صحة المرضى بالقاهرة وبطلع على سير الدراسة للطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٣١ مساءً (عين || خاص)

قام الأستاذ صالح باشبيب مندوب محافظة المهرة في القاهرةالشؤون المرضى والطلاب، بزيارة تفقدية للمرضى والطلاب للاطمئنان عليهم و الاستماع منهم ومن الأطباء المصرين المتخصصين على الحالات المرضية، شاكرا صندوق صحة مهري ومديره العام الشيخ راشد حسان القميري على جهوده المبذولة في خدمة المرضى. 

كما أشاد القميري برجال المهرة أهل الفزع والنخوة الذين كان لهم دور كبير في إنقاذ إخوانهم من أبناء المحافظة وتقديم التسهيلات الممكنة لهم للعلاج.. واستمع من الطلاب شرح مفصل عن سير العملية التعليمية. 

وقدم شكره للسلطة المحلية وعلى رأسها الشيخ محمد علي ياسر محافظ المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، وصندوق التنمية البشرية على الاهتمام ودعم لطلاب من أبناء المحافظة الذين دور لهم دور كبير في صرف تذاكر الكثير من المرضى.. وختم تصريحه باشبيب بالشكر الجزيل للجندي المجهول الأستاذ محمد سالم بن عمورة على جهوده الإنسانية والخيرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق