اخبار اليمن | اليمنية ووزارة التعليم العالي يوقعان اتفاقية تخفيض تذاكر الطلاب الدارسين في الخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٠٦ مساءً (عين || خاص)

وقع وكيل قطاع البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور مازن مهدي عيدروس الجفري،ونائب مدير عام الشؤون التجارية بطيران اليمنية محسن علي حيدرة، اليوم،بالعاصمة ، اتفاقية شراكة بين الوزارة واليمنية.

وتضمنت الاتفاقية على تخفيض تذاكر الطلبة والطالبات الحاصلين على منح دراسية للخارج من الوزارة نسبة 25 بالمائة وذلك بحسب كشوفات من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة عدن.

وعقب التوقيع، أوضح نائب مدير عام الشؤون التجارية بطيران اليمنية محسن علي حيدرة،ان طيران اليمنية يهدف من هذه الاتفاقية دعم وتشجيع الطلبة الدارسين في الخارج وتخفيف أعباء وتكاليف السفر وترشيد نفقات الدراسة لمستلزمات التحصيل العملي والمعرفي بالخارج باعتبار اليمنية الناقل الوطني للبلاد.

وعبر نائب الشؤون التجارية باليمنية، عن اعتزاز وفخر طيران اليمنية من عقد هذه الاتفاقيات التي تعزز المشاركة المجتمعية لليمنية في دعم المبادرات التعليمية التي تقوم على تحفييز الخريجين من كافة المستويات والتخصصات واعطاءهم دافع معنوي يمكنهم من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم نحو التعليم و الابداع ،باعتبار الشباب مستقبل البلاد وعليهم مسؤولية بنائه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق