اخبار اليمن الان | الكشف عن تفاصيل صراع محتدم بين السعودية والإمارات بهذه المناطق اليمنية مااجبرتها على التفاوض مع الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قال الناشط احمد الحنشي:يبدو بأن الشقيقة أدركت حجم الخطأ الذي اوقعتها فيه سياسة أبوظبي فقد انتهجت سياسة أبوظبي العداء والقتل والقصف لليمنيين جنود وقاده عسكريين وسياسيين يعارضون مشاريعها وصنفت كل هؤلاء بالإرهاب عن طريق اتباعها في الانتقالي ..

واضاف:نرى تغيرات على أرض الواقع ومنها إجتماع الرياض بقيادات من شبوة حاولت أبوظبي قتلهم والتخلص منهم فهذا مؤشر على أن الرياض تسعى إلى إصلاح ما أفسدته أبوظبي وعودة الأمور إلى نصابها وتوحيد الصفوف تحت مظلة المجلس الرئاسي ...

واختتم:أبوظبي لن تخسر شيء ولكن الرياض هي الخاسر الأول والوحيد في هذا فأي عداء مع اليمنيين وأي اساءه لهم سينعكس كل هذا على المملكة وستتضرر مصالحها وحدودها مع اليمنيين والتحالف سيكون على مسافة واحده من الجميع ويدعم الجميع ويجلس معهم ولايفرق بين أحد وعدم إثارة الفتن بشعارات يستغلها مثل الجنوب قادم لتحقيق أهداف ومصالح شخصية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق