اخبار اليمن الان | تدشين حملة لمكافحة البعوض بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

 

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الدكتور احمدالعبادي ومعه نائب مدير عام صندوق التحسين محمدالسعيدي، حملة رش ضبابي للبعوض الناقل للملاريا وحمى الضنك والحميات الأخرى، والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالشراكة مع مكتب الصحة العامة والسكان وتستهدف الحملة في مرحلتها الأولى مديرية المدينة ومخيمات النازحين.

وخلال التدشين أكد مدير عام مكتب الصحة أن المرحلة الأولى من الحملة بمديرية المدينة ومخيمات النازحين تستمر لمدة عشرين يوما، للحد من انتشار الحميات التي شهدت انتشارا كبيرا خلال الأيام الماضية.

من جانبه أشار السعيدي نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين أن الحملة ستجوب شوارع وحارات مدينة مأرب وضواحيها ومخيمات النزوح في أوقات الصباح الباكر وبعد غروب الشمس.
داعيا المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش الضبابي وفتح النوافذ والأبواب أثناء الرش بما يسمح بالقضاء على البعوض الناقل للحميات.
منوها أن حملة الرش يشارك في تنفيذها32عاملا يتوزعون في 6 فرق ميدانية باستخدام 25 ماكينة رش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق