اخبار اليمن | وردنا الان.. إعلان هام ومفاجأ من محافظ المهرة فاجأ الجميع في هذة الأثناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى محافظ (أقصى شرق )، محمد علي ياسر، الخميس، السفير الأمريكي لدى اليمن، ستيفن فاجن، خلال زيارته للمحافظة برفقة قائد الأسطول الأمريكي الخامس الجنرال كوبر، وعدد من المسؤولين الأمريكيين. 

 

وذكر مركز المهرة الاعلامي أن اللقاء الذي عقد بمقر قيادة العربي، بحضور رئيس مصلحة خفر السواحل بالجمهورية اللواء الركن خالد علي القملي وقائد قوات الواجب (804) العميد الركن عابد القحطاني، والأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري ومحمد محسن رعفيت وكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة وقادة بعض الوحدات العسكرية والأمنية، ناقش المستجدات على الساحة اليمنية وأوضاع محافظة المهرة بصورة عامة. 

وأكد محافظ المهرة، أهمية الدور الأمريكي لليمن في ظل ظروف الحرب وتداعياتها، مثمنا دعم الولايات المتحدة لليمن ووقوفها إلى جانب الحكومة في تطبيع الأوضاع وإحلال السلام. 

 

كما استعرض المحافظ الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الاستقرار وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ومكافحة التهريب. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق