اخبار اليمن الان | نتيجة غير متوقعة لفريق يمني امام نظيره الصومالي في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

حقق نادي فحمان اليمني فوزا كبيرا على هورسيد الصومالي وذلك بثلاثة أهداف نظيفة ، في تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس للأندية 2023 ليتأهل إلى المباراة النهائية من الدور التمهيدي للبطولة ليلاقي أرتا سولار الجيبوتي.

وانطلقت اليوم الخميس، تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، بمباراتين جمعت الأولى بين أرتا سولار الجيبوتي وفولكان من جزر القمر، والثانية بين فحمان العماني وهورسيد الصومالي، على الملعب الرديف الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

وفي المباراة الأولى حقق أرتا سولار فوزاً بهدفين دون رد على حساب فولكان، سجلهما اللاعبان سالمون كالو وصامويل أكينوا، ليضمن الفريق تأهله إلى المباراة النهائية من الدور التمهيدي.

وفي المباراة الثانية، حسم فحمان التأهل لملاقاة أرتا سولار، بعد فوزه على هورسيد بثلاثية دون مقابل، سجلها اللاعب سليمان أحمد (هدفان) ومحمد مهدي.

وبتلك النتيجة يلتقي أرتا سولار مع فحمان مساء يوم الأحد المقبل، والفائز منهما يتأهل إلى الدور الأول من البطولة، بينما ستقام مراسم القرعة يوم الاثنين في مدينة ، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق