غارة جوية تستهدف قيادي سعودي في تنظيم القاعدة باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

قال مسؤولان حكوميان ومصدر امني مسؤول، الأربعاء، إن قياديا سعوديا بارزا في تنظيم القاعدة الإرهابي وآخر بجانبه، لقيا مصرعهما، شمال شرقي ، بغارة جوية يعتقد أنها نفذتها طائرة بدون طيار أمريكية.

 

ونقل موقع فرانس 24 عن مسؤولان حكوميان ومصدر امني، أن القيادي السعودي في التنظيم حمد بن حمود التميمي، ويشغل منصب رئيس شورى التنظيم والقاضي فيه، قُتل بالغارة الجوية التي استهدفت الاحد الماضي، منزلا استأجره حديثا في إحدى قرى محافظة ، بالإضافة إلى عضو آخر في التنظيم.

 

واواخر يناير/ كانون الثاني، لقي ثلاثة مقاتلين تابعين للتنظيم الإرهابي مصرعهم، في غارة يشتبه في أنها نُفّذت بطائرة مسيرة أميركية أيضا في المحافظة نفسها.

 

ورجحت العديد من المصادر أن الطائرة التي نفذت الغارة امريكية، لا سيما وهي الوحيدة التي تستخدم طائرات مسلحة من دون طيار في اليمن، وتستهدف باستمرار تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق