اخبار اليمن الان | استمرار ازمة الغاز في عدن والوكلاء يناشدون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

ناشد وكلاء الغاز المنزلي بالعاصمة الموقته وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بتشكيل للجنه رقابيه على شركة الغاز اليمنيه والمحاط الخاصه المستثمرين ووكيل المشتقات النفطيه بالمحافظه للبحث عن اسباب ازمة الغاز المنزلي والى اين يذهب.

وقالو برغم ان مسوق الغاز عليه 3 للجان اشرافيه وهم الرقابه والتفتيش والتجاره والصناعه واللجان المجتمعيه الا انه اصبح الضحيه امام المواطنين ويدخل معهم في صدام وكان من المفترض ان هذه اللجان 3 الاشرافيه ان تقوم بواجبها امام شركة الغاز بلآ من مسوق الغاز.


واشارو انهم كان لدينا تفائل عند فتح (12) محطه مركزيه جديده قادره على انتاج بطاقة انتاجية (120،000) اسطوانة غاز يوميآ للقضاء على الازمة ولاكن تفاجئنا بعكس ذالك لكون المحاط واقفه عن العمل ومن ما زاد الطين بله اضافة شركة الغاز اليمنية ب عدن 210 من الوكلاء الجدد دون زيادة لهم مخصص من الغاز .


وطالبوا رئيس الحكومه بتشكيل اللجنه ذات كفاءه لحلحلت هذه المشاكل التي من شانها تصب في المصلحه العامه وتخفف من معانات المواطنين البسطاء بالداخل محافظة عدن من هذه الماده الحيويه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق